اخبار

ظهور تفاصيل جديدة عن بطولة IeSF العالمية للرياضات الإلكترونية بنسختها الحادية عشر

الكشف عن مكان وزمان البطولة العالمية

تفاصيل جديدة أعلنتها منظمة International eSports Federation أو كما نعرفها بلقب IeSF صباح اليوم عن الإصدار الجديد من بطولتها العالمية السنوية، والتي ستعود لنا بنسختها الحادية عشر لعام 2019 الجديد

 

بطولة ألعاب الفيديو التنافسية التي ستجمع ما بين الفرق العالمية ومنها عدد من الفرق العربية كالسعودية وسوريا سوف تقام بالربع الأخير من السنة الحالية، وذلك في العاصمة الكورية الجنوبية سول وفقاً لإعلان IeSF الجديد.

من غير المستغرب بأن الخيار قد وقع على سول، فهي تعد دون شك مهد الرياضات الإلكترونية بالشكل الذي نعرفه حالياً. لن تتاح الفرصة للزائرين والمشاركين للمشاركة بالبطولة فحسب، بل سيقومون أيضاً بالاستمتاع بزيارة مقاهي الإنترنت الحديثة المنتشرة بكثرة حول المدينة الملونة ومتنوعة النشاطات، والتي شهدت عدداً لا يحصى من البطولات في الرياضات الإلكترونية عبر أكثر من 18 عاماً.

يُذكر بأن حدث Esports World Championship العالمي يُقام سنوياً من قبل IeSF في عدد من الألعاب التنافسية تضمن Tekken 7، Counter-Strike: Global Offensive و League of Legends العام الماضي، حيث شهدت نسخة 2018 مشاركة 459 لاعب من 46 دولة في زيادة ملحوظة عن أي إصدار سبق للبطولة ذاتها.

سيكون الإصدار الحادي عشر من البطولة نقطة مركزية لجميع عشاق الرياضات الإلكترونية والقيمرز للتجمع من جديد في واحد من أكبر الأحداث العالمية، وذلك للاستمتاع بصحبة المحترفين من شتى أنحاء الكرة الأرضية واختبار بيئة تنافسية عالمية مميزة. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالحدث القادم، كما أننا سنوافيكم بأحدث المستجدات حال صدورها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق