منافسات

انطلاق تصفيات Tekken 7 السورية لبطولة WSL العالمية – سجل الآن!

من سيكون ملك القبضة الحديدية؟ شارك للفوز بجائزة 50 ألف ليرة سورية والتأهل لنهائيات WSL

إذاً، تظن بأنك أحد محترفي اللعبة القتالية الأشهر Tekken 7؟ عليك أن تشارك معنا في البطولة السورية المؤهلة لفعاليات World eSports League العالمية، حيث ستجد المنافسين الأقوياء من كل مكان في صراع لتحديد الأفضل

 

إن البطولة السورية للعبة 7 Tekken تقام وفق النظام السويسري حيث سيلعب كل لاعب عدد محدد من الألعاب، بعد ذلك ينتقل أفضل اللاعبين إلى المرحلة النهائية، وذلك أثناء استخدام جهاز 4 PlayStation و الذي ستوفره السورية للرياضات الإلكترونية وباستخدام لعبة “7 Tekken”.

تقسم البطولة إلى مرحلتين، حيث تنطلق بتاريخ 10 تموز/يوليو المرحلة الأولى حسب النظام السويسري ومن ثم المرحلة الثانية بنظام الإقصاء المباشر. مع نهاية البطولة يحدد اللاعب حامل لقب البطولة السورية للعبة 7 Tekken، والفائز بجائزة 50000 ليرة سورية وهو اللاعب الذي فاز بالمرحلة النهائية. 

– بعد انتهاء البطولة، سيتم اختيار أفضل لاعب وفقا لترتيب البطولة، محقق للشروط الكاملة المفروضة من الدوري العالمي للرياضات الإلكترونية “WSL” ليشارك في تصفيات الشرق الأوسط ممثلاً سوريا – سيتم نشر موعد و تعليمات الدوري العالمي للرياضات الإلكترونية “WSL” بشكل منفصل.

مكان البطولة:

تقام البطولة السورية للعبة 7 Tekken بتاريخ 10 تموز/يوليو الساعة السادسة مساءاً بمقهى النصر الذي يقع في: دمشق – مساكن برزة – جانب نادي النصر. على المشتركين التواجد قبل بدء البطولة بمدة 15 دقيقة.

شروط الاشتراك:

يمكن للراغبين المشاركة في هذه البطولة وفقاً للشروط التالية:

  • يسمح باشتراك اي شخص يبلغ من العمر 14 عاما او اكثر في تاريخ بدء البطولة.
  • على المشترك ان يكون سوري الجنسية.
  • قراءة كُتيب التعليمات: https://shorturl.at/hqwIT

يمكن التقدم بطلب اشتراك الكترونيا على خبر البطولة بالموقع الرسمي للسورية للرياضات الإلكترونية، وسيتم الغاء باب التسجيل قبل 5 أيام من تاريخ بداية البطولة.

التسجيل:

[wpforms id=”24799″]

حظاً موفقاً للجميع. فليكن الفوز من نصيب الأقوى!

تصفيات WSL في ألعاب أخرى:

PUBG Steam:

بدء التسجيل لتصفيات PUBG السورية لبطولة WSL العالمية – شارك الآن!

Brawl Stars:

بدء منافسات Brawl Stars السورية المؤهلة لبطولة WSL العالمية – انضم الآن!

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى