اخبار

انطلاق تصفيات Dota 2 لبطولة WePlay العالمية للجامعات – شارك الآن!

مثّل بلادك في بطولة WePlay Esports Ultimate واحصل على جائزة مالية قيمة

في سعيها المستمر نحو نشر ثقافة الرياضات الإلكترونية حول العالم وتمكين المحترفين الشغوفين، أعلنت منظمة WePlay Esports العالمية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للرياضات الالكترونية IeSF عن بدء تصفيات Dota 2 لطلبة الجامعات، وذلك في حدث ضخم سيجمع أبرز المحترفين اليافعين.

ستنطلق بطولة WePlay Ultimate Dota 2 بمشاركة أقاليم الشرق الأوسط، أميركا الشمالية، أميركا الجنوبية، وإفريقيا، الصين، جنوب غرب آسيا وإقليم رابطة الدول المستقلة، ووظيفتنا في ” السورية للرياضات الإلكترونية” هي في توفير الفرصة للاعبين المحليين لاختيار فريق سوري للمشاركة في هذا الحدث العالمي عبر إطلاق تصفيات سورية مؤهلة لهذه البطولة العالمية بلعبة Dota 2.

الفريق الذي يقع الاختيار عليه سيقوم بلعب تصفيات الشرق الأوسط أمام منافسين أقوياء من بقية الدول العربية وذلك في تاريخ 17 أيار من العام الحالي، حيث يحصل الفائز وصاحب المركز الأول على ما يعادل $1000 وفرصة تمثيل الإقليم بمواجهة عالمية ضخمة أمام الفرق العالمية الأخرى، بينما يلعب صاحبا المركز الثاني والثالث في بطولة ترضية على جائزة $400.

إن كنت لا تملك فريقاً كاملاً، فلا تقلق. التسجيل مفتوح لجميع الراغبين سواءاً بشكل فردي أو كفريق، حيث سيتم اختيار الفريق صاحب الكفاءة الأكبر لتمثيل الجمهورية العربية السورية في هذه الفعالية الإقليمية والعالمية.

شروط التسجيل:

  • أن يكون المشارك طالباً في إحدى الجامعات السورية الحكومية والخاصة أو المعهد العالي
  • أن يتجاوز عمر اللاعب 18 سنة
  • أن يكون لدى اللاعب حساب حقيقي في Dota 2 دون أي تحذيرات
  • يسعى لأن يكون الأفضل، ويتميز بالاحترافية والأخلاق العالية

قم باتباع الخانات الموجودة في قسيمة التسجيل أدناه، ولا تنسى إرفاق صورة للبطاقة الجامعية الخاصة بك. حظاً موفقاً للجميع. نراكم في التصفيات!

بحال كنت تملك فريقا كاملا وجميع لاعبيه متوافقين مع الشروط المذكورة، يمكنك التواصل مع المشرفين في سيرفر ديسكورد الخاص بالسورية للرياضات الالكترونية للمشاركة كفريق كامل ضمن التصفيات بشرط أن يقوم جميع لاعبين الفريق بالتسجيل عن طريق الفورم أدناه.

[wpforms id=”23518″]
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى