اخبار

مشاركة سورية مشرفة في بطولة العالم للرياضات الالكترونية IeSF

11th IeSF World Championship

بدأ الحلم في بدايات عام 2016 عندما قرر مجموعة من الشباب السوري التطلع للوصول للبطولات العالمية الخاصة بألعاب الفيديو والرياضات الالكترونية ESports، وبدأت معها فكرة الجمعية السورية للرياضات الالكترونية تتبلور، وبدأ العمل الجماعي للنهوض بالرياضات الالكترونية -رياضات المستقبل- ودعمها وتنظيمها في سورية لتحويل شغف الشباب لنجاح كبير.

 

استطاع فريق الجمعية السورية تحقيق أول مشاركة سورية في بطولة العالم 11th IeSF World Championship المقامة في مدينة سول الكورية، حيث قام بتمثيل سورية في بطولة العالم للعبة PES2020 اللاعب السوري قاسم أبو روميه. على الرغم من أداء مشرف للاعب أمام بعض من أفضل لاعبي العالم، إلا أن الأجواء لم تكن في صالح اللاعب السوري الذي وصل لكوريا قبل مباراته الأولى بساعة واحدة فقط بسبب تأجيل خلال الرحلة. لم يثنِ ذلك من عزيمة اللاعب “أبو رومية”، والذي حاول ما بوسعه على الرغم من الضغط الكبير لكن الخصوم كانت أقوى.

يمكن الحصول على قميص الفريق السوري الالكتروني (اضغط هنا)
سورية x اذربيجان

سورية x مينمار

لعب قاسم ثلاث مباريات تعادل إحداها مع ميانمار وخسر الأخرتين مع كل من المكسيك وأذربيجان، حيث يمكنكم الاطلاع على نتائج البطولة كاملة من الرابط التالي 11th IeSF World Championship – eFootball PES 2020 والتي انتهت بفوز المنتخب الإيراني.

صورة لاعب إيران اثناء مباراته ضد اليابان في نهائي PES ببطولة IESF WC 2019 

نتمنى المزيد من النجاحات للاعب “قاسم” بالوصول للمزيد من البطولات العالمية، وسنسعى جاهدين لتقديم البيئة المناسبة لجميع المحترفين المحليين للوصول إلى ساحات المنافسة هذه مع المزيد من البطولات والتصفيات الرسمية المقامة من قبلنا. لذا تأكدوا من البقاء على إطلاع على موقعنا الرسمي إضافة إلى سيرفر محاداثات ديسكورد وباقي شبكات التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق