اخبار

افتتاح التسجيل للاعبين السوريين في واحدة من أهم فعاليات الرياضات الإلكترونية على الإطلاق

بطولة Intel World Open الأولمبية تنطلق قريباً بحضور عربي واسع

هي أخبار سارة حملها الموقع الرسمي لبطولة Intel World Open القادمة، والتي تُعد واحدة من أبرز الفعاليات المقامة قريباً، وذلك بفتح باب التسجيل للاعبين الحاملين للجنسية السورية لتمثيل بلادهم في المحفل العالمي الأكثر أهمية لعام 2020

 

في حال لم تكن متابعاً لآخر الأخبار، تُعد Intel World Open التجربة الأولى من هذا الحجم لبطولة تنافسية في ألعاب الرياضات الإلكترونية، وذلك لمرافقتها لفعاليات الأولمبياد العالمي المقام في توكيو، اليابان هذه السنة. مع جائزة تقارب $500,000 وفخر اللعب أمام الجمهور الأولمبي، لا شك أن IWO هي بالفعل واحدة من أبرز بطولات الرياضات الإلكترونية شأناً وأهمها وقعاً.

البطولة القادمة، والتي ستجمع أبرز محترفي لعبتي Street Fighter V: Champion Edition و Rocket League في فعالية ضخمة يومي 22 و 24 من يوليو القادم، سوف تأخذ مكاناً في صالة Zepp DiverCity اليابانية ضمن الفعاليات التحضيرية لأولمبياد توكيو 2020، حيث سيتنافس أفضل الأفضل بعد إجرائهم لعدة تصفيات عالمية مشوقة وحماسية.

واحدة من تلك التصفيات هي منافسات الوطن العربي وإفريقيا للعبة Street Fighter V، والتي افتتحت التسجيل بالفعل لتضع أبرز المتنافسين العرب بمواجهة بعضهم البعض. المفاجأة كانت في إدخال اسم الجمهورية العربية السورية للمنافسة، لتنضم إلى البلدان العربية الشقيقة أمثال الأردن، البحرين، العراق، لبنان، الكويت، السعودية والمزيد.

هذا وقد بدأت فترة التسجيل في 2 من شهر مارس/آذار الحالي وستبقى مستمرة حتى 2 من أبريل/نيسان المقبل، حيث ستجري البطولة عبر شبكة الإنترنت في 5 من أبريل/نيسان تمام الساعة الواحدة ظهراً. لا وجود لتفضيل معين للمنصة الخاصة باللاعب، حيث يستطيع أي مالك للعبة Street Fighter V الانضمام سواءاً كان على منصة PS4 أم Steam.

أما عن بعض القواعد المتعلقة بالبطولة فلدينا نظام الإقصاء الفردي (لا معارك للمركز الثالث)، اختيار حر للشخصيات، نظام لعب مؤلف من ثلاثة مباريات (الأفضل من ثلاثة) كل منها مؤلف من ثلاثة جولات (الفوز لمن يحقق اثنتين أولاً).

تعليمات التسجيل:

 

1. قُم بتسجيل الدخول في شبكة كابكوم القتالية (CFN)

2.قُم يتسجيل الدخول للموقع الخاص بالمسابقة (Capcom Tournament website)

3. قُم بالتوجة إلى السرفر الخاص بـ (Intel World Open) على الديسكورد(Discord) وتأكد من تسجيل الدخول على هذا الرابط

4. قُم بِقراءة كافةِ التعليمات والإرشادات الخاصة بالمسابقة على سرفر الديسكورد تمام الساعة الثانية عشر(12) ظهراً الخامس من إبريل مع توقيت وسط إفريقيا.

5. إذا واجهت مشكلة أو لم تُـقم بقراءة الشروط والقواعد الخاصة بالمسابقة تستطيع إيجاد القواعد كاملةً على هذا الموقع

6. يُرجى الإنضمام وتأكيد تسجيل الدخول إلى المسابقة الخاصة بـ (Intel World Open) على موقع الـ (CFN) قبل الساعة الواحدة (1) ظهراً مع الإنتباه لإختلاف المناطق الزمنية.

7. قُـم بلعب المباريات الخاصة بك وتأكد من الحضور تمام الساعة الواحدة (1) ظهراً في الخامس من إبريل توقيت وسط إفريقيا أو إستعداد في ردهة المباراة المخصصة للبطولة على (CFN Intel World Open) وتأكد من وجودك على قائمة المسابقة.

8. إذا واجهت مشكلة أثناء اللعب أو حصل شجار/ منازعات ، على الفور يجب عليك أن تقوم بالإبلاغ على صفحة الموقع المخصصة للبطولة (Capcom Intel World Open)، وأيضاً التواصل فوراً مع أحد المشرفين على سرفر الديسكورد (Discord) المخصص للمسابقة بعد إنتهاء المباراةً.

9. نتمنى لكم التوفيق والحظ السعيد.

فقط للتذكير :

– سرفر المسابقة على الديسكورد يُعتبر أداةً أساسية لتسهيل الأمور بين اللاعبين والمشرفين، يرجى الدخول إليه بشكلٍ مُنتظم حتى تحصل على كُلِ المعلومات اللازمة والإطلاع على آخر التحديثات.

– إذا قُمت بإلغاء التسجيل من المسابقة لن تستطيع العودة مرةً أخرى إلى نفسِ التصفيات التأهيلية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى