منافسات

فوز أحد أبرز الفرق المحلية بفرصة تمثيل سوريا في تصفيات غرب آسيا 2020

نهائي قوي والفائز واحد

انتهت مساء أمس المرحلة الأخيرة من التصفيات المحلية الأولى المؤهلة لتصفيات بطولة غرب آسيا القادمة AESF 2020، وذلك على أرض معارك لعبة League of Legends الشعبية بين أربعة من أبرز الفرق السورية في صراع دامي

 

 

هذا وقد جمعت نهائيات التصفيات المحلية ما بين كل من Deadshot، Dexter، Jack’s Famiy و AceClan، حيث تم لعب النهائيات عبر مخدم EU West منقسماً لمرحلتي نصف نهائي ونهائي، فجمع التحدي كل من Deadshot vs Dexter و Jack’s Family vs AceClan.

أمتعنا كل من فريقي Deadshot و Dexter في مباراة نصف النهائي الأولى، والتي بدت متقاربة لحد كبير مع إحراز كلا الفريقين لنتيجة جولة مقابل مثيلتها، إلا أنه وبفضل خبرة لاعبيه العالية تمكن فريق Dexter من تحقيق الهيمنة المطلوبة ليتفوق على خصمه، محرزاً الفوز بنتيجة 2-1.

أما عن المباراة الأخرى، فقد بدى الأمر محسوماً لفريق Jack’s Family منذ اللحظات الأولى وذلك بفضل لعب الفريق المنظم والاستراتيجي المتميز بالمهارة العالية، حيث يعد الفريق واحداً من أبرز الفرق المحلية وفقاً لأدائه في الفعاليات السابقة. وبالفعل، كان الأمر مسألة وقت لا أكثر حتى استطاع الفريق إحراز المباراة بنتيجة 2-0، محطماً آمال فريق Ace والذي قام بفعل ما بوسعه دون جدوى.

المباراة النهائية للتصفيات جمعت ما بين كل من Jack’s Family vs Dexter، حيث قدم الفريقان مباراة قوية إلا أن Jack’s كان له القول الفصل فيها من خلال مستوى لم يستطع لاعبو Dexter مجاراته، ليتكرر سيناريو نصف النهائي بالنسبة للفريق الفائز وذلك مع هيمنة أحرز بها المباراة بنتيجة جولتان مقابل لا شيء، ليحصل Jack’s بذلك على اللقب وفرصة تمثيل الجمهورية العربية السورية في التصفيات الإقليمية الخاصة ببطولة غرب آسيا AESF 2020 المقبلة.

سيقوم Jack’s Family باللعب أمام بعض من أفضل الفرق الآسيوية العام المقبل، وذلك لتحديد الفرق التي ستتقدم للنهائيات والمقامة في Chengdu الصينية وذلك في فبراير من عام 2020 على جوائز مالية كبيرة. يُذكر بأن سوريا ستشارك أيضاً في تصفيات لعبة eFootball PES 2020، ونحن بانتظار انتهاء التصفيات المحلية الحالية لمعرفة اللاعب الذي سيقوم بتمثيلنا من خلالها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى