اخبار

كل ما نعرفه عن التحديث الجديد Patch 9.4 في League of Legends

إن التحديث الجديد Patch 9.4 يحمل في طياته العديد من تغييرات التوازن، بما في ذلك إنقاص القوى Nerfs، التغييرات البصرية Visual Update بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من Skins، و ذلك وفقا لمذكرة التحديث الرسمية.

 

 

بعد الجولة الأخيرة من تغييرات الأدوات و عودة العناصر التي تتمتع بميزة Critical Strike إلى Meta اللعبة، تحول العديد من الأبطال إلى شخصيات مهيمنة و مفرطة القوة مثل البطلان Yasuo و Urgot، و هذا ما دفع شركة Riot إلى إنقاص قوة العديد من الأبطال للحفاظ على صحة و توازن اللعبة.

إذا كنت قيمر أو أحد محبي لعبة League of Legends، يمكنك معرفة جميع تغييرات التحديث الجديد Patch 9.4 من خلال هذا التقرير:

إنقاص القوى Champions Nerfs

البطل Urgot

سوف يحصل البطل Urgot الذي يعتبر البطل المفضل لجميع اللاعبين في الممر العلوي Top Lane على مجموعة أخرى من إنقاص القوى Nerfs، حيث سيتم رقع استهلاك Mana للقدرة الأولى له Q التي تدعى corrosive charge’s من 60 إلى 80، كما سيتم رفع القدرة الثانية له W التي تدعى purge، مع خسارة الدرع الصحي في الرتب الثلاثة الأولى.

البطل Sylas

بعد أن أصبح و بشكل مفاجأ خيارا بارزا في اللعب التنافسي الاحترافي عبر المناطق الكبرى الرئيسية، حصل Sylas البطل الأحداث في عالم League of Legends على بعض الإنقاص في القوى Nerfs. حيث تم تخفيض نصف قطر دائرة الضرر للقدرة Chain Lash’s ضد الأعداء، في حين تم تخفيض الشفاء الأساسي من القدرة Kingslayer في جميع الرتب عدا الرتبة الأولى.

البطل Lucian

لقد تم رفع تكلفة استهلاك Mana للقدرة التي تدعى Ardent Blaze من 50 إلى 70 كما تم تخفيض الضرر القاعدي الأساسي لهذه القدرة في كل رتبة. قد يعمل إنقاص القوى هذا على وضع نهاية العنصر Doran’s Ring مع القدرة Ardent Blaze التي بدأ العديد من اللاعبين المحترفين في استخدامها عندما يضعون أيديهم على البطل Lucian.

البطل Thresh

أيضا تم رفع استهلاك Mana للقدرة الأولى Q للبطل Thresh التي تدعى Death Sentence من 60 إلى 70، كما تم رفع مقدار Cool down هذه القدرة في جميع الرتب عدا الرتبة الأخيرة.

البطل Yasuo

ردا على زيادة قوة الأدوات التي تتمتع بميزة Critical Strike مثل أداة Infinity Edge من خلال التحديث الأخير، قامت شركة Riot بتخفيض الضرر القاعدي الأساسي للبطل Yasuo بمقدار ثلاثة نقاط، كما تم تخفيض مقدار ميزة Critical Strike في القدرة التي تدعى Steel Tempest’s إلى 60%.

التغييرات البصرية Visual Updates

البطل Kennen

http://https://youtu.be/P0KGxCelxjI

البطل Wukong

البطل Olaf

البطلة Riven

تشكيلة Skins الجديدة

Papercraft Anivia بتكلفة 1,350 RP

Papercraft Nunu & Willump بتكلفة 1,350 RP

إن جميع هذه التغييرات قد أصبحت متاحة الآن عند تحديث عميل اللعبة الخاص بك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى