اخبار

منظمة IESF تعلن عن لجنة تعليم الرياضات الإلكترونية وقيادة الشباب

لجنة جديدة لتطوير أساليب التعليم ورعاية شباب الإيسبورتس

هو مشروع جديد كشفت عنه منظمة الرياضات الإلكترونية العالمية IESF في سبيل نشر ثقافة التحديات الإلكترونية، وذلك مع بيان صحفي لها عن إنشاء لجنة تعليم الرياضات الإلكترونية وقيادة الشباب

 

اللجنة الجديدة ستستند إلى ثلاثة محاور أساسية وهي الجانب الأكاديمي، أصحاب القرار الإداريون والطلاب. لن تركز اللجنة فقط على توسعة النظام البيئي للرياضات الإلكترونية وتقوية دورها في المدارس والمنشآت، إلا أنها ستعمل أيضاً على تطوير مواد المناهج المستخدمة والدورات التي يمكن استخدامها لدعم التعليم والتعلم ومساعدة الشباب تحت مظلة الرؤى والقيم المشتركة.

هذا وقد صرح Vlad Marinescu، رئيس منظمة IESF بأن التركي Serhat Bekdemir سيلعب دور المسؤول عن اللجنة الجديدة، حيث يعد Serhat من أبرز أعلام الرياضات الإلكترونية بتأسيسه لدوري الجامعات التركية الإلكتروني والمزيد من النشاطات المشابهة.

“مسرور بإعلاني عن تعيين Serhat Bekdemir لقيادة لجنة IESF الجديدة لتعليم الرياضات الإلكترونية وقيادة الشباب. السيد Bekdemir هو صديق قديم لمنظمة IESF وسوف يعمل كمفوض للمنظمة عن قرب مع المؤسسات لتأسيس التزام قوي في صنع الفارق بما يخص ساحة تعليم الرياضات الإلكترونية عالمياً.”

سيسعى Bekdemir للعمل بشكل مكثف على تقوية دور الشباب ومساعدتهم في مسيرتهم المهنية بعالم الرياضات الإلكترونية، وذلك بخبرة استمرت لعشرات الأعوام منذ تسعينات القرن الماضي، حيث سيقوم بذلك عبر اللجنة الجديدة الخاصة بمنظمة IESF.

يُذكر بأن IESF قد قامت بعدة خطوات هدفها نشر ثقافة الرياضات الإلكترونية كإطلاق برنامج مخصص لحكام الرياضات الإلكترونية وتعاونها مع منظمات أخرى مثل WESCO و AESF.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق